طيب من انجب من الاولى ماتعاقب لو تعاقب كان ماوصلت كذا...واسمحولي البنات
عاجبنهم يعني بالعقل هي اكتشفت ان تم اغتصابها تبلغ الشرطة
شو بعد تنتظر ولاتقول خايفة هذا موب خوف عيل تو من حملت
ماخافت من الفضيحة ...في بنات عقلهم قوطي