المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص هن دفا هذا المجتمع هن رقيقات هن ملح هن سكر لذيذ ألمذاقه هن لا سالتوني عن الحب بإسكات أقولما فيهن عن الحب طاقة ما هو كلام اللي اقوله وإشاعات انا ربطتني مع متينةعلاقة هههههههه تستانس أخي اختيار جميل وابداع متواصل يعطيك الله العافيه وكلك ذووق تسلمين اختي مرورك الراقي اضاف الروعه يعطيك الف عافيه وكلك ذوووق ياذوووق
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده أشتاق لك مع سايق النفح والنود وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
قوانين المنتدى