اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ مشاهدة المشاركة
إلتقاطة جميلة من إنسان جميل
وفقت في تصويرك للطائر
بإنتظار جديدك
انت الاجمل استاذي القدير
نورت صفحتك بوجودك
حفظك الرحمن..