المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ إلتقاطة جميلة من إنسان جميل وفقت في تصويرك للطائر بإنتظار جديدك انت الاجمل استاذي القدير نورت صفحتك بوجودك حفظك الرحمن..
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
قوانين المنتدى