اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
نواره ابدعتي ياذوووق ابيات ولا اروع راقت لي بشده
يعطيك الف عافيه
اسعدني مرورك اخي الفاضل
دمت في حفظ الرحمن