المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤
تشكر نديم الماضي على الموضوع القيم
بإنتظار جديدك
اشكرك اخي العزيز ع المرور
بارك الله فيك
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك
الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف