المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ملهم. الحين في عزاء صاير سوالف فقط اخر سالفه صارة في عزاء شايب ما شلوه تايلندا ربعه ولما شافهم في عزاء جلس ينازعهم في سبلة عزاء قدام ناس قالهم رحتوا عني تايلندا قدام ناس سوالف وشرب قهوة الميت لما يدفن عاد ما حد يعرفه حياك الله ملهم أين أدب التعزيه ومواساة أهل الميت وحرمة المكان الله يصلح الأحوال
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى