بلاش لو يعطوني اياه ، ابيعه ولا البسه !
هههه الجواتي الي على ريال اجمل منه !
....زودها كان حذآء بذا الترف والبذخ !
وفي النهاية كعب يضر بالعمود الفقري
بلاش لو يعطوني اياه ، ابيعه ولا البسه !
هههه الجواتي الي على ريال اجمل منه !
....زودها كان حذآء بذا الترف والبذخ !
وفي النهاية كعب يضر بالعمود الفقري
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
جنون الموضه
واتوقع ان اللي رح يشتريه خليجي
التعديل الأخير تم بواسطة يحيائي10 ; 29-10-2017 الساعة 02:21 PM
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10