اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
قلبي معك من غير جنحان خفاق

لهالدرجه عاد
شيلة رااائعة عزيزتي راقتني كلماتها واااايد ..
يعطيك العافيه عالانتقاااء الذوق ^^
وشسمهه تراك منوره القسم وايد
الشكر الجزيل لك امورة على المرور والاطراء

القسم منور بوجودكم عزيزتي ما عليكم زود