المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل سلمت يمناك حكاية وجزاك ربي خيرا كلام مؤثر نفعنا الله واياكم به سلمك الله وعافاك تباشير شكرا ع المرور
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى