اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمنــه.. مشاهدة المشاركة
فعلا وجود كبار السن بركه ووجودهم بينا نعمه

هم يعيشون زمن يختلف جدا عن زمنهم السابق فيجب علينا

مراعاتهم وارضاءهم والعطف عليهم

واجمل شي بهم هي عفويتهم
صحيح صدقتي أمنة
شكرا ع المرور واهلا بك في ربوع القافة والإبداع