المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح بالفعل لابد ان تكون لدينا ممحاه لنمحي بعض الواقف السخيفة طرح جدا جميل بارك الله فيك طبعا لازم نمحي كل الاخطاء والا صار ثقيل على القلب شكرا لك استاذه اميرة بارك الله فيك
قوانين المنتدى