انا شخصيا ركزت ع عنوانك اخوي
سلبي ومملوء عيوب
هذا دليل ع ضعف الشخصيه ومرض نفسي
ومثل ما قال اخ فدى قابوس
فرق بين الانتقاد والاخطاء والعيوب
تنتقد شخص عشان يحسن من اسلوبه
والانسان اذا اخطى عليه بالنصيحه
اما نبش العيوب هذا حاله خاصه من ناحية سوء الاخلاق
لنبش عيوب الاخرين عشان تنزل من مستواهم
مودتي
...




رد مع اقتباس