اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ مشاهدة المشاركة
شي فرق بين نبش العيوب والاخطاء وبين الانتقاد وابداء الرأي......
ما هو الفرق وضح ؟