الاشخاص يختلفون...في من ينظر للأخطاء لكن من داخله قراء المضمون ولم يعلق
ومنهم من لايهتم بالغلط ومنهم من انتقد الاخطاء عسب تصححهم بالمرة القادمة
يعني مانبش ...بنظري ينبش يبحث عن اغلاطك ..وبخصوص الرواية كانت الاخطاء
الاملائية واضحة اي مانبش عنهم
![]()
الاشخاص يختلفون...في من ينظر للأخطاء لكن من داخله قراء المضمون ولم يعلق
ومنهم من لايهتم بالغلط ومنهم من انتقد الاخطاء عسب تصححهم بالمرة القادمة
يعني مانبش ...بنظري ينبش يبحث عن اغلاطك ..وبخصوص الرواية كانت الاخطاء
الاملائية واضحة اي مانبش عنهم
![]()
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم