عندك أبيات جميلة .. وعند علو في المعاني وسمو وشموخ راقي..
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr:Kumar عندك أبيات جميلة .. وعند علو في المعاني وسمو وشموخ راقي.. شكرا للمرور استاذ ورقي كلماتك طبت دوما
قوانين المنتدى