للاسف وبضغط الظروف الحياتية مضطرين ندخل بيوتنا ناس ما نعرفهم ليخدمونا.. يجونا بثقافاتهم وثقافة حياتهم وبلدهم واحيانا بأحقادهم وحسدهم وسحرهم ومعتقداتهم الدينية... مضطرين نتقبلهم والمحظوظ من يحصل على الانسان السوي ليخدمه ويكون امينا على بيته واطفاله.
نسأل الله السلامه