المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نص وأختيار رائع جدا يعطيك العافيه عالانتقاء شاكرين لك تفاعلك بالقسم بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) م رورك الرائع عزيزتي شكرا
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
قوانين المنتدى