موضوع جميل استاذي حقيقة هناك امور حلها بسيط جدا وهو التفاهم بين الجيران في مسألة الممرات هذي فيه بالفعل ممرات وسكك غير مستغلة وفيها تجمعات لاشجار الحشائش وفرصة التكاثر الزواحف والافاعي والحشرات وليست ممر لأحد هنا بالفعل يجب أن تستغل من قبل الجيران وتقسم مناصفة بين الجاريين بشرط انها لا تضر جيرانهم الآخرين . السكك الجانبيه لا بأس بها ولكن السكك الخلفيه من ورى المنازل ما لها لزوم صراحة وفرصة للصوص للسرقة المنازل
شكرا لك يحيائي