اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة لوتس مشاهدة المشاركة
دائما أحط صور طبيعة أو ما حط حالة.. شكرا
شي طيب.. مثلي انا دايما احط صورة مزهريه ههه