المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل اهلا بك نورمان في قسم الثقافة وكل الشكر لك ع الطرح . شكرا لمرورك ذكرى الرحيل اسعدتني مشاركتك
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى