اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 مشاهدة المشاركة
نصائح جميلة ماشاء الله .. الحياة حلوة بس نفهمها .. عش حياتك بكل أريحية وبدون ضغوطات .. فكر للمستقبل بإمكانيات الحاضر .. خطط لمستقبلك بشئ من الواقعية ..

تشكراتي أستاذة
أستاذي. ..
أسعدني مرورك الرائع
بالفعل التخطيط والتفكير بشيء واقعي وغير
مستحيل يجعل من الحياة رائعه
لروحك سعادة لا تنتهي، ،