يتبع...
أو ليس " عالميا " ذلك الرجل الذي يتهمه آخرون - رجالا كانوا ام نساء - بأنه " زوج الست" اذا ما عامل زوجته بعدل كأن يساعدها في المنزل ويشجع تقدمها ويهتم لآراءها ويفخر بإنجازاتها و" يعمل حساب" لمواقفها ولأي قرار يخص حياتهما كشريكين ؟
أو ليس " عالميا " ذلك الذي لا يكترث لوشوشات المعقدين بل ينظر الى المواضيع بإيجابية وانفتاح ، ويعمل يوميا لكسب المزيد من حب المرأة له ، بحيث يشعر انها من أهم عوامل نجاحه ومن أهم أسباب حبه للحياة ؟
أو ليس " عالميا" ذلك الأب الذي يدفع بإبنته إلى الامام ، ويناقش معها كل هواجسها وتغيراتها ويفسح لها المجال للسؤال وللتعبير عن كل ما يحيرها تجاه الجنس الآخر ؟
أو ذلك الأب الذي يحمل ابنته مسؤولية إخوانها " الشبان" والحاجة لردعهم احيانا او تشجيعهم على التصرف الحسن ، تماما كما يطلب منهم أن يحنوا عليها.
أو ليس " عالميا" ذلك الأخ الذي يحترم خيارات اخته " الناضجة " ويعتبر أن ما يحق له يحق لها أيضا ، وأنها قادرة بمفردها وبتشجيعه على حماية نفسها من دون تهديد او خوف قد يدفعانها الى الخطأ ؟
أو ليس " عالميا " ذلك المدير الذي يحترم موظفاته ويساعدهن على ارتقاء أعلى المناصب من دون عقد التفرقة والتصنيف المسبق او من دون رسم حدود للمقعد المسموح أن تحققه تاء التأنيث ؟
أو ليس " عالميا " ذلك الإبن الذي يتكلم بفخر عن انتمائه إلى أمه وأخواله كما انتماؤه الى أبيه وأعمامه والذي يشهد لها بكل انجازاتها وخصوصا تلك التي لا تنحصر فقط في المطبخ؟




رد مع اقتباس