اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مشاهدة المشاركة
  • لفت أنتباهي الموضوع
  • وبالفعل قبل كنا مانشوف حريم يدخنن والحين منتشرات وبأماكن عامه بعد


  • لو كنت أنت مكان الشخص هل ستقوم بإيصال الخبرلأهل الفتاة ؟
  • مااقدر ادخل ربما أهلها ع علم بذلك
  • يا ترى ما سر لجوء الفتاة لممارسة الشيشة ؟
  • بأعتقادها انها تنسيها همومها ومشاكلها وماتدري انها ف لحظة بتنسى وعقب بترجع عالهموم والمشاكل
  • يقال أن الشاب يدخن بدافع إثبات الرجولة فهل حال الفتيات هو لإثبات رقي الانوثة ؟
  • ربما تقليد للشاب
  • هل ارتبط مفهوم الإنفتاح والحرية بإلقاء النفس إلى التهلكة ؟
  • نعم والكثير من ارتبط بهالمفهوم وراح ضحية للتهلكة نفسه


كل الشكر عالطرح المميز
بارك الله فيك

و أنا يلفتني حضوركم المميژ..
لاشگ أستاذتي تفكير الفتاة بالأرجيلة نابع على أنها تريح و ترفِّه عن النفس بعيداً عن ضغوطات العمل و البيت .. فـَ أصبحت النساء تچاري عالم الرچال بكل طقوسه و سلبياته..
ردود مميزة لا عدمنا مروركم الطيب*