وبالفعل قبل كنا مانشوف حريم يدخنن والحين منتشرات وبأماكن عامه بعد
لو كنت أنت مكان الشخص هل ستقوم بإيصال الخبرلأهل الفتاة ؟
مااقدر ادخل ربما أهلها ع علم بذلك
يا ترى ما سر لجوء الفتاة لممارسة الشيشة ؟
بأعتقادها انها تنسيها همومها ومشاكلها وماتدري انها ف لحظة بتنسى وعقب بترجع عالهموم والمشاكل
يقال أن الشاب يدخن بدافع إثبات الرجولة فهل حال الفتيات هو لإثبات رقي الانوثة ؟
ربما تقليد للشاب
هل ارتبط مفهوم الإنفتاح والحرية بإلقاء النفس إلى التهلكة ؟
نعم والكثير من ارتبط بهالمفهوم وراح ضحية للتهلكة نفسه
كل الشكر عالطرح المميز
بارك الله فيك
و أنا يلفتني حضوركم المميژ..
لاشگ أستاذتي تفكير الفتاة بالأرجيلة نابع على أنها تريح و ترفِّه عن النفس بعيداً عن ضغوطات العمل و البيت .. فـَ أصبحت النساء تچاري عالم الرچال بكل طقوسه و سلبياته..
ردود مميزة لا عدمنا مروركم الطيب*