المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه نص جميل خيتي ، يعطيك العاافيه ' الأجمل مرورك الشيخة دمت بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى