المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن الله يعافيك مشوق أصلًا.. في أي مكتبة ممكن أحصله؟؟ آمين يا رب بارك الله فيك ايوا حلوو.. والله ما أعرف محصلتنه ف مكتبة بيتنا ههه بس أتوقع كان من أيام معرض الكتاب لان كتاب قديم هذا من 2004
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى