كلما ت جميلة الله يعطيك العافية تقبلي مروري
سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاريي كلما ت جميلة الله يعطيك العافية تقبلي مروري كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا .. سُعدت بوجودك الرآقي تحيتي وتقديري
قوانين المنتدى