المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح هو اصلا فيه اعذار!!!! يبوك هذولاء بايعين كل شيء نسال الله السلامة
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى