المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس لا حول ولا قوة الا بالله كورونا سوا وايد اشياء فالعالم بالفعل اختي لم يتقبل المرض واعتبر نفسه ميت كل الشكر عالمرور اختي
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى