اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
فعلاً ، رغم انّ المسافات مهمة جداً
إلا أنّ قوّة العلاقات احياناً قد تجعل الانسان
ينسى هذه المسافة ويتعمق في تفاصيل الطرف الاخر
وغالباً لاتستمر العلاقة طويلاً
او اذا استمرت ستكون متوترة نوعاً ما


شكراً لطرحك نقاء
بالفعل همس
شكرا لمرورك الطيب