المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك هواجيس .. ذائقه كم تبهرنا بما تقدمه من تذوق راقي ورائع الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذووق ( نص يستحق النجوم الخمس) اسعدني تواجدك اخي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى