حلمت بانها في جنان الخلد
ضاحكة مستبشرة حالها الابد
كان رجلها فارس يوازي الف جسد
ولكنه كان حلم وكيف الجنة تصير لمن حسد
ان ربك عدل سيقضي قبل اللحد
ياسيدة الافك والخنوع اما حانة لك التوبة قبل المسد
حلمت بانها في جنان الخلد
ضاحكة مستبشرة حالها الابد
كان رجلها فارس يوازي الف جسد
ولكنه كان حلم وكيف الجنة تصير لمن حسد
ان ربك عدل سيقضي قبل اللحد
ياسيدة الافك والخنوع اما حانة لك التوبة قبل المسد
قالت :
وحشتني ...
ولن تكتب بك امرأة بعدي كما كتبتُ ...
فكلما ستقرأ لاحداهن ... ستهمس لنفسك ...
هذا الحرف أعرفه ...
وهذه الكلمة زارتني يوما ...
وهذا السطر قد مر بي ...
وهذه الفقرة أحفظها ...
وهذه الفكرة لها ...
فكل كتاباتهن بك بعدي ...
نُسخ مشوهة ...
وأعلم انك تعلم !
في مرحلة من عمرك ستعرف أن الإحترام أهم من الحب ، وأن التفاهم أهم من التناسب ،
وأن الثقة أهم من الغيرة ، وأن الصبر أعظم دليل على التضحية ، وأن الإبتعاد عن المشاكل بالصمت والتغاضي
لا يعني الضعف بل يعني أنك أكثر قدرة على الإستمتاع بحياتك.
قالت :
عندما كنت أُفسر هروبك ... رجولة ..
وغيابك موقف ... وخذلانك تضحيه ..
" كنت أود الإحتفاظ بك " .
في مرحلة من عمرك ستعرف أن الإحترام أهم من الحب ، وأن التفاهم أهم من التناسب ،
وأن الثقة أهم من الغيرة ، وأن الصبر أعظم دليل على التضحية ، وأن الإبتعاد عن المشاكل بالصمت والتغاضي
لا يعني الضعف بل يعني أنك أكثر قدرة على الإستمتاع بحياتك.
احساس مليء بقطرات المطر وكمية من الثلج
وفوقهما نكهة البن
….
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
مهما امتهنا المثالية نبقى بشر ...تحملنا العفوية وتقودنا العاطفة ...ننجرف وراء بحر الاهواء
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
في بعض الاسئلة تكمن الاجابة ...! وفي بعض الاجوبة علامات الاستفهام ؟
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
مساء ياخذ من ملامحه سمات نسائم عذبة وزخات حالمة ..
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
أن أتجنبك .. هو آخر أمنياتي..
-( لَا تَدْرِي لَعَلّ الله يُحدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرَا )-
صباح الخير لعابري الحرف هنا……
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة