اللــهـم إن في القبور أشخاصاً نحبهم وأحبونــا
فاللهــــم أســـالك بكل اسم هو لك أن تغفر
لأبــــي
وتُنزل عليه ضيــاء في قبره وسِعة تؤنــس وحشتـه
اللهم متعــه بــلذة النــظر إلى جلال وجهــك الــكريـــم
اللهم آمـــــــيـــــــــن
مآني فقير أحسآس كلي مشآعر ،
أنا فقير أحلآم … عيّت … تحقق
ابوها خلا الكحل من عينها سايح
الله يسامح ابوها يوم ( فرقنا ) !
قل اتصآلك بي والانذال يدرون ،
وتباشروا بي گل عاذل ، وشامت
عقبَك معاد اشيل بيدي تليفون !!
ترى الحضور في غيبتك جداً حزين
لآ خآنك إللي تحب ، و زود طعونك
إيآني و إيآك ، دمع آلعين يرخصلہ
مآ هوب كفو لـ غلآك و دمعة عيونك
كل آدمي ف آلنهآيه يرجع لآصلـہ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
وحييييد ، لآ صآحب ، ولآ لي ربع
ويذبحني الروتييييين .... منواله
معقوله ؟
بكلّ الاراضي السبع ،
مافيه أحد أطري على .. باله !!
مشاعر اشبه بالجنون
تمر علي كل حين
حتى بات عقلي لا يقدر
على شرحها