رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
الف مبروك الفوز وهو فوز جماعي انا اعتبره بغض النظر عن النتائج ..
الف شكر لك اسطوره ولطاقم سبلة كتاب الخواطر هذه الجهود الرائعه المبذوله منكم
تمنياتي لك وللجميع كل التوفيق والسعاده والنجاح ان شاء الله .. كل الود لكم مني
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!
تعامل مع هذه الحياه
وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
النتائج النهائية
افتخر عمانية18
نقـــــــــــــاء13
صدى صوت 5
غلاتي في حلاتي5
أحاسيس إنسان4
سهل الباطن2
ورد القرنفل2
كل الشكر للجميع
قضينا معكم وقتا جميعا ورائعا
ونتمنى مشاركتكم في فعاليات اخرى باذن الله تعالى
واجازة سعيدة نتمنا لكم
همسة
سيكون هناك تكريم للفائزين والمشاركين مساء يوم الاثننين ان شاء الله تعالى بعد عودتكم من الاجازة
تقبلوا منا جزيل الشكر
التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة لن تتكرر ; 14-05-2015 الساعة 11:26 PM
تعامل مع هذه الحياه
وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
اي مراكز بتكرموون هههه
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
تعامل مع هذه الحياه
وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
شكرا لكم وعلى المسابقة الحلوة
تحياتنا لكم
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
ما شاء الله خلصتوا ..
مبارك لكم إخوتي الفائزين وبالتاكيد الفوز الكبر لنا نحن
بتواجدكم وتفاعلكم مع المسابقة ..
نلتقي بإذن الله في فعاليات ومسابقات أخرى
ودي والتقدير لكم جميعا
تصبحون على خير
مريم
يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي
♡♡
صباح الخير
كان ودي اكون متواجد في اليوم الاخير للمسابقة والتحدي
لكن الظروف كانت أقوى
وأبارك للجميع هذه الجمعه الاخوية الاكثر من رائعه
مبارك للجميع
ودي وأحترامي
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب