صباح الخير ..لتللك القلوب النقيه لمن زرع الورد ...ونثر زهر الياسمين ففاح عطره ووصل لكل العابرين .
صباح الخير ..لتللك القلوب النقيه لمن زرع الورد ...ونثر زهر الياسمين ففاح عطره ووصل لكل العابرين .
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
اصبحت مثالا أرقى ....فذاك خير وابقى ....كل شي فان الا اثرا تغرسه في انسان وتنساه ...
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
في مديد العمر...
تدرك ان الصمت منجاة، وانه الحيلة والوقاية،
وبه نجاة القلب من كل حكاية.
آثرت البعد مراقبة، والاقتراب قراءة،
فما كان القرب يوما... الا بداية النهاية.
الحمدلله دايما وابدا
تمضي ايام العمر مسرعة
فنسأل الله لنا فيها رحمة ومغفرة
يصلني صوت ندائها
تقول كيف انت وكأن الصوت يخبئ ألمها
وكم اشعر بالذنب حينما احكي عن الحب
وتلك الامنيات والاحلام التي كانت بالقرب
معاذ الله ان اهبك عقلي
لن اعود لسجني وما افقدني صبري
فأنت لست ككل الاناث الرحمة فيهن تسري
انت مخلوق عجيب لا يشعر ولا يبكي