أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
/
يُوأَدُ الحَرْفُ في صَدْري
حينَ يَنْهالُ عليهِ الخُذْلانُ،
ويُوأَدُ الكَلامُ على طَرَفِ اللِّسانِ
حينَ تَبدَّلَتِ المَرايا،
وأصبَحَتْ لا تَرى
إلّا وَجهًا آخَرَ لِلأَيّامِ..
اكليل الصمت كنتُ.. ولازلت
----------إلهي----------
"..اسمح لي بأن تمتلئ يدايَ بالإحترام..
وأن تلآمس الأشياء التي خلقتها..
ابعث القوة في سمعي لكي تسمع صوتك ..
إجعلني حكيماً لكي أتعرف على العلم الذي وضعته سراً في كل لوح.. وكل حجر..
أبحثُ عن قوة ولكن ليس من أجل مغالبة إخوتي..
وإنما لكي أتفوق على أكبر أعدائي.. على ذاتي"..
/
عودًا حميدًا إلى قلبي،
إلى حُرِّيَّتي... إلى إنسانيَّتي..
اكليل الصمت كنتُ.. ولازلت
----------إلهي----------
"..اسمح لي بأن تمتلئ يدايَ بالإحترام..
وأن تلآمس الأشياء التي خلقتها..
ابعث القوة في سمعي لكي تسمع صوتك ..
إجعلني حكيماً لكي أتعرف على العلم الذي وضعته سراً في كل لوح.. وكل حجر..
أبحثُ عن قوة ولكن ليس من أجل مغالبة إخوتي..
وإنما لكي أتفوق على أكبر أعدائي.. على ذاتي"..
/
أعاتِبُ الحرفَ.. فيعاتِبُني
أنتصرُ أيّامًا.. وينتصرُ دهرًا..
اكليل الصمت كنتُ.. ولازلت
----------إلهي----------
"..اسمح لي بأن تمتلئ يدايَ بالإحترام..
وأن تلآمس الأشياء التي خلقتها..
ابعث القوة في سمعي لكي تسمع صوتك ..
إجعلني حكيماً لكي أتعرف على العلم الذي وضعته سراً في كل لوح.. وكل حجر..
أبحثُ عن قوة ولكن ليس من أجل مغالبة إخوتي..
وإنما لكي أتفوق على أكبر أعدائي.. على ذاتي"..
صبرا وجبرا يارب،،،
وحين أعود،، فأنا لا اعود للعود نفسه وإنما لاني أبحث عني عن نسختي القديمة ،، عن شيء مني لا زال يسكن هنا،،
تحدت نفسها وقالت سأجعلهم يحبوني
وان اردت سيعبدوني
استغفر الله منها كانوا يلوموني
كانت تختفي خلف شكوى بأنهم أبكوني
وبالتجريح قد رموني
شيطانية لاترحم حتى وان هاج الناس ودمروني
في بعض احيان نظن انه يجب علينا الابتعاد
وننسى بأنه فعل جبان ليس هو الا عناد
فصبر جميل خير من فراق وألم على السطر المعاد