http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=15568318205421.gif
http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=155683156644521.gif
https://up.omaniaa.co/do.php?img=103

User Tag List

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: زوجي مو رومنسي

  1. #11
    نائب رئيس السبلة العامة والشباب
    إداري نشيط بالسبلة العُمانية
    الصورة الرمزية يحيائي10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ولاية السيب
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,947
    Blog Entries
    1
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
    الزوجة جالسه مع التلفزيون، تشوف مسلسل خليجي
    البطل يتغزل بحبيبته، ويهمس الها وهيه تضحك ودورهم في المسلسل اجمل ما يكون.

    الزوجة حست بالغبطه من المشهد الحلو وتذكرت اول ايام العرس واخر ايام الخطوبة، قالت احسن اقوم اتكشخ واتمكيج حال زوجي بيرجع رامس بعد شوي، وباكر اجازة وحلو نسهر مع بعض.

    تمكيجت الجميله وحطت من الدخون والعطور وكأنها عروس صارت.

    دخل الزوج وهو يتثاوب ومن اجهاد العمل تعبان، قالها ما اقدر اسهر وبنام.
    مسحت مكياجها وغسلت وجها وخلت راسها على المخده تتخيل المشهد في المسلسل.

    صبح الصباح قام الزوج طلع لاعماله، وهيه في ايدها التلفون وتتابع الانستجرام والسناب وتشوف قصائد الغزل والحب، وكل ما سمعت كلمة حست انها هيه المقصوده.

    زاد اشتياقها للكلام الحلو،، والزوج مشغول، وكل كلامه عن العمل والمصاريف.

    هيه تسمع منه وقلبها في كلمه حلوه.

    استمر الحال ومرت الايام، وكانت جالسه في مكتبها في العمل.
    دخل زميل لها وشافها كاشخه ومن البخور حاطه

    بدون ما يقصد قالها: الله وش هالروائح الطيبه ما شاء الله عليك
    فرحت الحلوه وابتسمت.
    بس كتمت في قلبها الفرح،
    رجعت البيت وطول الوقت صورة زميل العمل في بالها

    كلماته شتتها،،
    رجعت الدوام في اليوم الثاني وسوت البخور
    بس الزميل ما دخل مكتبها..
    هيه مشتاقه تعرف ايش تعليقه ع الريحه اليوم.

    طلعت كأنها ما قاصده صوب مكتبه وقالت: فلان معك قلم رصاص.

    قام من مكنه وشاف ابتسامتها العريضه وجمال وجها اللي تعمدت شعرتين من الطرف يخرجن.

    قرب منها وعطاها القلم وعينه في عينها
    يبتسم وتبتسم، قالها: طالعه قمر اليوم.

    ارتبكت وطلعت بسرعه من المكتب
    رجعت البيت وجسمها نااار من الموقف، ما عارف ايش فيها.. بس قلبها يقولها: هذا الرجال يحبك

    وعقلها يقولها: اللي تسويه غلط.

    الزوج يتغدا ويكلمها وهيه ولا منتبهه،، عصب عليها وتنازع معها،، عصبت بسرعه وتنازعت وزعلت وقفلت على نفسها تبكي وتتخيل الزميل.

    مسكت التلفون،، كتبت رسالة إلى زميلها تقوله انا اسفه ع الموقف اليوم في المكتب.

    استلم الزميل الرساله ومعها استلم زمام قلبها..

    اعتذر ومن عسل الكلام سقاها.

    خفق قلبها،، رف هدبها،، وبدت تنسج خيال العذاب اللي هيه فيه،، وانه زوجها مو فاضي.

    كالبطل المغوار،، وقف الزميل واساها حنن قلبها عليه وفرحها بكلمة احبك.

    مر الزمن بين مسج واتصال،، ولحظات من الغنج والدلع في المكتب،، وبعدها نطلع مع بعض لفه وبعدها في الحضن تنام..

    سنوات من الخيانه وهيه في عذب الكلام عايشه

    عموماً ما اطول عليكم..

    اخلي الكم الختام بس انا اللي همني البدايه
    وكيف الوحده تكون فريسه سهله لو هيه كانت تبي.


    دمتم بود
    واعتذر لو ناقشت شي ممكن يضايق البعض
    بس ظاهرة موجوده وملموسه

    وتحصل انسانه متزوجه ومعها اولاد وأسرة بس معها صديق وحبيب تتبادل معه الغزل ولو بالتلفون.
    هذه ضريبة الاحتلاط في العمل
    وهذه ضربيه وضع العطور والبخور من قبل النساء

    الغلط منها تلك الفتاه يتفرض لو انها طائعه لربها لما عملت هذه الاعمال المشينه وخانت زوجها ....
    سأعيش مثل الكتاب
    هادئٍ بطبعي
    لكنني سخيا بافكاري
    رفيقا بمن يحملني
    ويسبر أغواري

    يحيائي10

    •   Alt 

       

  2. #12
    نائب رئيس السبلة العامة والشباب
    إداري نشيط بالسبلة العُمانية
    الصورة الرمزية يحيائي10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ولاية السيب
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,947
    Blog Entries
    1
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    الرجل الغالب معذور ووجب من الزوجه تقدير ذلك

    وايضا لا ننكر ان المراه لها احساس وضمير يجب على الزوج ان ينحي لذلك ويكون مثل الظفل في احضان امه
    سأعيش مثل الكتاب
    هادئٍ بطبعي
    لكنني سخيا بافكاري
    رفيقا بمن يحملني
    ويسبر أغواري

    يحيائي10

  3. #13
    نائب رئيس السبلة العامة والشباب
    إداري نشيط بالسبلة العُمانية
    الصورة الرمزية يحيائي10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ولاية السيب
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,947
    Blog Entries
    1
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اولا وقبل كل شيء علينا ان نترك مشاهدة مثل تلك المسلسلات الماجنه والتي اغلبها عن الحب والرومنسيه وضياع الاسرة

    والغريب ان هناك اسرة تدمن عن مشاهدتها تجد الام مع بناتها يشاهدن مثل هذه المسلسلات وخصوصا التركية والغيرها من سموم الفضائيات
    سأعيش مثل الكتاب
    هادئٍ بطبعي
    لكنني سخيا بافكاري
    رفيقا بمن يحملني
    ويسبر أغواري

    يحيائي10

  4. #14
    نائب رئيس السبلة العامة والشباب
    إداري نشيط بالسبلة العُمانية
    الصورة الرمزية يحيائي10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ولاية السيب
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,947
    Blog Entries
    1
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    المراة العاقله يجب عليها ان تراعي حق زوجها والعكس وترك تلك البخور والمساجيق واظهار شيء من الشعر التي اغلبها تثير غريزة الرجال من حولها

    ان كان ولابد من ا لعمل عليها ان تراقب الله وتحترم قدسية زوجها
    سأعيش مثل الكتاب
    هادئٍ بطبعي
    لكنني سخيا بافكاري
    رفيقا بمن يحملني
    ويسبر أغواري

    يحيائي10

  5. #15
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وَدَقْ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,627
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
    بخبركم سالفة من واقع حياتنا لوحدة.
    زوجها مافاضي ليل نهار هو يشتغل ومو مقصر ع اهله بشي
    الزوجة تحس بفراغ الزوج ماتشوفه كله برع يكد ..
    تعبت وملت وتعرفت على صاحب زوجها وحبته حب أعمى
    لاتشوف ولاتسمع نصحنها لكن قالت احبه حان وقت الحبيب
    يقولها تعبت اخون صاحبي صاحت وانهارت وقررت الانتحار
    لولا قدرة الله اللي تركها تغير رايها وصحت من غفلتها
    وقررت تعيش حياة ثانية فيها عيالها وبس ونست نفسها انها انثى
    من بعد هالسالفة اللي تعايشت فيها مع الأخت اللي بالقصة فهمت عدة امور منها
    وجوب التحاور بصراحة بين الشخصين لو تحس فاقد حب اطلبه ماكو عيب او كرامة
    لكن مجتمعنا قيد الانثى فكريا بحيث يجب للزوج دوم المبادرة +
    اذا هو ماقال كلام حلو ممكن بطريقة حلو اخذ من الكلام المعسول منه
    والقناعة اقتنع بالشخص اللي مرتبطة فيه واثق بإختياري واعرف ان الزواج رابط طاهر
    ولي خطوط ممنوع اتخطاها..
    علاقاتي سواء عزباء او متزوجه تكون محدود مع الجميع وتقتصر
    بالعمل فقط مايحتاج للمراسلات أنا وزميلي خارج نطاق الدوام
    والشخص هو من يفرض احترمه امام الجميع

    قصة جميلة ورد أجمل ‘
    شكرا ع الطرح
    ْ


    سُبْحَانْ اللهِ وبِحَمْدِهِ
    سُبْحَانْ اللهِ الْعَظيِم



  6. #16
    رئيس السبلة العامة والشباب
    إداري مميز بالسبلة العُمانية
    الصورة الرمزية عيون البشر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    في عيون البشر
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,190
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    انا واجد سعيد بكم
    وانا كنت اضن انه بلاقي انتقادات

    بس الحمد لله انكم تفهمتو الوضع

    لانه ظاهره موجوده.

    واشوفها قدام عيوني.

    وترا هالنوع من العلاقات موجود حتى بالسوشيات ميديا والمنتديات.
    عندها حبيب بس اوين ما تشوفه بس تراسله وتقضي معخ وقت.

    وممكن الحبيب يكون معه عائله ونفس الشي

    وينجرون للكلام البذيء وممارسات بذيئه ع الفون او اي موقع تواصل بس يقولو انه من بعيد ولا بيصير شي

    واكثر حالات الاحتيال والابتزاز من هذا الشي.

    كلها رغبات
    قال الامام الشافعي رحمه الله:
    ‏جَزَى اللهُ الشَّدَائِدَ كُلَّ خَيْرٍ ... وَإِنْ كَانَتْ تُغَصِّصُنِي بِرِيقِي
    ‏وَمَا شُكْرِي لَهَا حَمْدًا وَلَكِنْ ... عَرَفْتُ بِهَا عَدُوِّي مِنْ صَدِيقِي


    Oy00nALbaSHaR.sarahah.com

  7. #17
    السلام عليك اخي الكريم ما تم هذا ألا من جهل وغباء وقله تربية هذة سلمت كل شي من أجل عواطفها وتأثيرها بالأفلام والمسلسلات دام انها تتابع مسلسلات وين القيم والدين لي متمسكة فيها قصة شبيه بقصص الخيال .
    يعني وين التفاهم وليش ماتصارح زوجها ايش مقصر وايش محتاجة معقوله زوج يطلع من الصباح ويرد باليل ويقول لها تعبان واريد انام لين متى لابد تحصل فرصة لتتبادل معه الحدث . عندها كثير حلول اخوانها أب زوجها أمها أمي زوجها انجرت من غير احساس ومشاعر وتربية .

  8. #18
    متذوقة الشعر والشيلات والقصائد الصوتية في السبلة العُمانية الصورة الرمزية ذكرى الرحييل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    عمان العز
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    70,343
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    موضوع جميل
    ع الزوج أن يشعر بزوجته ويحسسها بوجودها ولو بكلمة شكر لما تقدمه وما تبذله من جهد في البيت من أجله وأجل أولاده وكذلك ع الزوجة مراعاة زوجته أيضا ...ومثل ما يقول المثل العماني بو ما تطيح تعسق ...يعني تحاول هي تجذبه لها وتعطيه من الكلام الحلو حتى يراد بها نفس الكلام .
    أما ما نراه في المسلسلات هو مجرد تمثيل والله أعلم كيف هم مع أزواجهم .
    سنرحل يوما دون وداع فيارب نسألك حسن الخاتمة
    .......

    https://sarahaa.com/w/6555655

  9. #19
    عضو متواصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    351
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
    انا واجد سعيد بكم
    وانا كنت اضن انه بلاقي انتقادات

    بس الحمد لله انكم تفهمتو الوضع

    لانه ظاهره موجوده.

    واشوفها قدام عيوني.

    وترا هالنوع من العلاقات موجود حتى بالسوشيات ميديا والمنتديات.
    عندها حبيب بس اوين ما تشوفه بس تراسله وتقضي معخ وقت.

    وممكن الحبيب يكون معه عائله ونفس الشي

    وينجرون للكلام البذيء وممارسات بذيئه ع الفون او اي موقع تواصل بس يقولو انه من بعيد ولا بيصير شي

    واكثر حالات الاحتيال والابتزاز من هذا الشي.

    كلها رغبات

    جميل ما خطيت

    هي غلطت غلط كبير والزوج اهمل جانب مهم جدا.. وربما اهمله اهتمامه بالزوجه لانه يهتم بغيرها..
    الحياه اذا صابها برود تصير جحيم.



    =================================

    كانت زميلتي متزوجةمن فترة وتحس ببرود ف علاقتها مع زوجها وهي تخجل تقول كلام حب لزوجها . كنا نقولها ترا بيدوره من خارج.

    كنا نظن لما تحكيلي مشكلتها ان منها الغلط. حاولنا ننصحها وعطيناها حلول. وبدت بالفعل تتغير معه وتكسر الخجل. لكنه هو الرجل ع موقفه ما يعطيها اهتمام.

  10. #20
    رئيس السبلة العامة والشباب
    إداري مميز بالسبلة العُمانية
    الصورة الرمزية عيون البشر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    في عيون البشر
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,190
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح السحاب مشاهدة المشاركة
    جميل ما خطيت

    هي غلطت غلط كبير والزوج اهمل جانب مهم جدا.. وربما اهمله اهتمامه بالزوجه لانه يهتم بغيرها..
    الحياه اذا صابها برود تصير جحيم.



    =================================

    كانت زميلتي متزوجةمن فترة وتحس ببرود ف علاقتها مع زوجها وهي تخجل تقول كلام حب لزوجها . كنا نقولها ترا بيدوره من خارج.

    كنا نظن لما تحكيلي مشكلتها ان منها الغلط. حاولنا ننصحها وعطيناها حلول. وبدت بالفعل تتغير معه وتكسر الخجل. لكنه هو الرجل ع موقفه ما يعطيها اهتمام.
    مرحبا سيدتي
    بالفعل الانثى عباره عن ارض خصبه لاي بذره

    وكان يجب على زوج زميلتك الاهتمام بها

    المراه يشكل الاحترام والحب لها كل حياتها
    ولازم تحس بالراحه العاطفيه عشان ترتاح وتستقر.

    اتمنى توصلو رساله لزوجها عن طريق حد من اهله ولو كانت غير مباشرة.

    كل الشكر لك سيدتي بوح السحاب
    قال الامام الشافعي رحمه الله:
    ‏جَزَى اللهُ الشَّدَائِدَ كُلَّ خَيْرٍ ... وَإِنْ كَانَتْ تُغَصِّصُنِي بِرِيقِي
    ‏وَمَا شُكْرِي لَهَا حَمْدًا وَلَكِنْ ... عَرَفْتُ بِهَا عَدُوِّي مِنْ صَدِيقِي


    Oy00nALbaSHaR.sarahah.com

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •