
Section Widget
Categories Widget (Show All)
Recent Articles
Recent Article Comments Widget
Recent Blog Posts
Recent Forum Postsبين أثيرِ الرجاء ومكتومِ الخشية،
حواجزُ بقاءٍ تُبقي على الانزواء.
حين يختار القلب الغياب،
لا يعود للأشياء معناها الأول،
تصير التفاصيل أكثر هدوءًا مما تحتمل الروح،
وكأن كل شيء يتعلم كيف يمشي دون حضورٍ
من غير الحبيب تتكاثر الاسئلة في القلب،
ويصير الغياب فكرة لا تحتمل.
نبتسم للناس كأننا بخير،
وفي الداخل شيء لا يهدأ،
من لفيفِ الحضورِ أشجانٌ تفوح،
وفي غمرةِ الودِّ مصارحةٌ تُقال.
مرآةٌ نتحرَّق شوقًا لأن تُهدى إلينا،
كي نسير في الحياة وقد خلعنا

نبض الإحساس .. سجل إحساسك في هذه اللحظه
عند الوقوف على شاطئ الكلمة "الاكتفاء"،
حُطام اليوم, 12:03 PMلا يشطح فكرك إلى أن الكلمة تعني وضع النفس في سجن الغربة والعزلة عن الناس،
بل عليك أن تدرك