المكان ..منطقة الظاهرة..تحديدا الطريق الواصل بين ولاية عبري و ولاية حفيت..الواقعه على حدود دولة الامارات..
طريق يبلغ طوله تقريبا 138 كم ..
حيوي يسلكه معظم المتجهين الى صلاله خريفا..ومعظم العمانيين المتجهين من والى الامارات اسبوعيا او يوميا..
طريق مليئ بالكثبان الرمليه.ومعبر للحيونات السائبه..
طريق بهذه المواصفات...ما هو الأولى فيه...
الاناره؟؟؟ ام الرادارات؟؟؟
تصور كل 3 كيلومتر ردارار ..
والهدف؟؟؟؟!!
الحفاظ على ارواح البشر
عجبا...الم يكن الاولى الحفاظ على هذه الارواح باناره الشارع ليلا..
ميزانية الرادارات التي هي في طور الانشاء حاليا تعادل اضعاف ميزانية اناره هذا الشارع...
لن ادخل ف التفاصيل وسأترك لك ايها القارئ الخوض في هذا الموضوع..
فرأي واضح جلي..ف عنوان الموضوع المطروح..
وانتظر منك انت ايها القارئ الكريم ان تسطر ما يمليه عليك المنطق ..
لربما هناك امورا لم استطع ان احتويها منطقا وفهما ...
فبكم ومنكم تتضح الرؤيا
يغار النجم من طول الايادي...والطموح يغار من فكر المها
اشرب العليا والصعب زادي...وللمحال امشي وانا كاين لها
أستاذتي القديرة
أشاطرك الرأي فيما تفضلتي ....
فالطريق محفوف بالمخاطر ... ويعتبر طريق حيوي ... بل هو بمثابة الشريان الرئيسي الرابط بين مناطق أبناء الدولتين
ولعدم ثبات الكثبان الرملية في مكانها ... فالأمر يتطلب تدخل الجهات المختصة بغية انارة الطريق ...حتى تتسهل عملية عبور المواطنين وغيرهم ممن يسلكون هذا الشارع الرئيسي بطريقة آمنة ومريحة بعيدا عن ما قد تسببه هذه الكثبان من كوارث محتملة...
كل الشكر والتقدير
الناس من هَول الحَياة
مَوتى على قيد الحياة
أنا استغرب بصراحه ليش ما ينظرو للأولويات قبل ..
ما همهم إلا الفلوس عيل خلاص الشرطه رواتبها من خط العين
اتوقع ف اليوم اكثر من 2000 مخالفه بتصير