شكرا جزيلا لك على الخبر
تاريخ النشر : 8 ديسمبر 2014
إبراء ــ الزمن:
تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية مؤخرا من عقد اتفاق تسوية بين وكالة سيارات ومستهلك في استرجاع المبلغ الذي دفعه للوكالة لشرائه سيارة ظهرت بها عيوب فنية بعد مضي أقل من عشرة أيام من شرائه للسيارة ، حيث تم عقد اتفاق تسوية بأن تسترجع الوكالة السيارة، وتقوم بإرجاع مبلغ الشراء كاملا للمستهلك.تعود وقائع القضية إلى تلقي الادارة شكوى من أحد المستهلكين حول قيامه بشراء سيارة من إحدى وكالات السيارات وعند استخدامه لها ظهرت له بعض العيوب الفنية الواضحة والتي لا تتناسب مع حالة المركبة الجديدة ، حيث تبين بعد فحص السيارة ومعاينتها أن السيارة بها خلل بسبب التصنيع، وتم التعامل معه من قبل الوكالة حيث قامت بتصليح الاعطال الا ان العيب استمر بالظهور الامر الذي استدعى ان يقوم المستهلك بتقديم الشكوى، حيث تم استدعاء المسؤول بالوكالة ومواجهته بالشكوى وقد تمكن باحث الشكوى بالإدارة من التوصل الى اتفاق باسترجاع المبلغ الذي دفعه المستهلك للوكالة وقيمته ثمانية آلاف ريال عماني.
اجلدني بسياط قسوتك أكثر فما عدت اشعر فمن شدت عذابك لي واحتمالي لك نسيت انك بشر وانني رووح
نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
شكرا جزيلا لك على الخبر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
يسلمووووو عالخبر
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
يسلمو على الخبر
رُغّمَ الّدَاءٍ وَالَعَدَاءٍ كُنْ كَالَنْسَرَّ فًيَ قُممَ الّسَمِّاءً
لَا شَئٌ يُدَعَوَ لَلَأَسُفَّ وَ لَا شَئٍ يُدَعَوَ للَّبكِاءً
إِنَّطَلِقَ تَكُلِّمْ لَا تَخَفً مْا دَمِتَ تِحَلَّمَ بِالّبِقَاءً
غَيُرُّ حَيُاتِكُ
وَاعٍتَرَفَّ أَنَّ الْإِرَادَةَ كُبِرَيّاءً
يعطيك آلعآإفيةة على آلخبر!
-
ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
كل آلشكر لك على آلخبر!