يارب.. وحدك تعلم..
الحياة ليست سهلة كما تبدو.. الكثير من التناقضات غير مفهومة.. وكثير من الناس يعيشون بيننا باقنعة يخفون بها زيف ما يشعرون.. الصدق عملة نادرة لا تجده في أي كان.. من انت مهما حاولوا أن يجعلوك تسير حسب اهوائهم.. امنح لنفسك وقتا لتعرفهم..
هناك الكثير من الكلام.. الكثير كما لا نستطيع أن نبوح به لكنك يارب تعلم كل ذلك فيارب هيء لنا من أمرنا رشدا..
تتمنى لو أنك لم تعرف الحياة كما عرفتها كم تخدعنا ألوانها الزاهية كم نظن أننا فهمنا كل شيء كم سنظل بعد نتوهم ..!! يكفي
أيها النبض اهدأ.. فلا شيء يستحق
ألا بذكر الله تطمئن القلوب
قوانين المنتدى