المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنائية وأفتخر ههههههه ويمكن اذكره بماضيه القاسي لما ربعه مال مدرسه اضاربوه هههههههه هههههههههه محد يضاربني
نهجر الوالدين ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء فقط لنرضي ضميرنا.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى