المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 انتي انطبي مكانك ما رام حد يقول بيسير مكان غير طشيتي ههههههع،......
نهجر الوالدين ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء فقط لنرضي ضميرنا.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى