المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ رديت عليه قبل يومين تقريبا برد قاسي وادارية حذفت ردي ...دمي حار فهالمواضيع انا راسله شكوى ان بو موضوع الصفوي يعتبر طائفي ويخالف القانون واغلب ردود ومقالات الي كاتبنه طائفيه بس محد سوا شي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى