المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح جميله جدا سلمت يمناك اخي نديم الاجمل مرورك احساس روح الله يسلمك ويحفظك..
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
قوانين المنتدى