المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العامري وابوووووك ههههههههههه هههههههههههههه ما عليه ما اخاف فقط ارتعاش يصيب القلب
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى