المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب الجمال ليس مهم اذا كانت القلوب جميله ونقيه ههههههههههه يا عيني مقصوده لي مثلا هههههههههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى