اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا مشاهدة المشاركة
اعترف مااشي غبار الوضع على ما هوه عليه
لا تهنقرت ولا شي

ووت حالك انتي؟؟؟ ما مرضتي ولا جاك شي؟؟؟ وخذيتي الليسن وسويتي حادث ولا بعدك ؟؟
بعدني مثل ما انا ماتغير شي غير انهه الحظ تردى زياده
والحمد لله ع كل حال