المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo خلاص اسفين ذكرنا اسمك هع....اسف بالغلط بعيد الشر ليش تعتذر م قلت شي
[ ورحمة الله / وسيعه ] ، !
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى