المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة ونووووباا حلووو يوم تروحو تهارجو الحيان ومسوين اكلات العيد يالله ما ينشبع منهن هههعع لكن يا غريب كون اديب .. فضيحه لاه ما في بيتكم كأنك مشتاقه لاكلات العيييييد هموس ولا داقنك جووع من الصباح هههه
(الحمــد لله) {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى