قال تعالى:
(أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ)
قال تعالى:
(أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ)
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور
/
[..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]